أصوات 8، في المتوسط: 3.63 من 5أصوات 8، في المتوسط: 3.63 من 5أصوات 8، في المتوسط: 3.63 من 5أصوات 8، في المتوسط: 3.63 من 5أصوات 8، في المتوسط: 3.63 من 5 (8 الأصوات، متوسط: 3.63 من شنومكس، مقدر)
تحميل ...
المشاهدات 3,424.

Mitsubishi Lancer Evolution

Mitsubishi Lancer Evolution

⭐⭐⭐

معلومات السيارة:

الصف النوع: وقود إعادة الملء الوقت في لعبة
D غير مألوف 6 5 دقائق منذ الإصدار

بيانات الأداء:

ماكس 3⭐ السرعة القصوى تسريع معالجة نيترو مرتبة
الكمية المتوفرة 250 42,4 46,3 54,8 467
ماكس 270,1 55,03 53,79 68,19 1381

ترتيب السيارات:

الكمية المتوفرة ماكس ⭐ ماكس ⭐⭐ ماكس ⭐⭐⭐
467 791 1094 1381

المخططات:

مجموع المخططات
5 8 30 43

ترقيات:

المسرح السرعة القصوى تسريع معالجة نيترو المجموع النهائي
المرحلة 0 1.150 1.150 1.150 1.150 4.600
المرحلة 1 1.190 1.190 1.190 1.190 4.760
المرحلة 2 3.000 3.000 3.000 3.000 12.000
المرحلة 3 4.500 4.500 4.500 4.500 18.000
المرحلة 4 6.500 6.500 6.500 6.500 26.000
المرحلة 5 9.000 9.000 9.000 9.000 36.000
المرحلة 6 12.500 12.500 12.500 12.500 50.000
المرحلة 7 18.000 18.000 18.000 18.000 72.000
المرحلة 8 25.000 25.000 25.000 25.000 100.000
المرحلة 9 35.000 35.000 35.000 35.000 140.000
المرحلة 10 ماكس ماكس ماكس ماكس 463.360

استيراد قطع غيار:

غير مألوف
الشكر والتقدير السرعة القصوى تسريع معالجة نيترو مجموع النقاط
5.000 5 5 5 5 100.000
نادر
الشكر والتقدير السرعة القصوى تسريع معالجة نيترو مجموع النقاط
10.000 1 1 1 1 40.000
مجموع الاعتمادات جميع استيراد قطع: 140.000

إجمالي تكلفة الترقية:

ماكس ترقيات الأجزاء المشتركة قطع نادرة أجزاء ملحمة مجموع تكلفة الترقية
463.360 100.000 40.000 - 603.360

Mitsubishi Lancer Evolution صالة عرض:

Mitsubishi Lancer Evolution مقدمة عن التخصص

تتميز سيارة لانسر إيفولوشن إكسان بتصميمها الجديد 4B11T 2.0L (1,998 cc) بشاحن توربيني و 4 GEMA. تعتمد القوة وعزم الدوران على السوق ولكن جميع الإصدارات لديها على الأقل 276 hp (206 kW) (إصدار JDM). نسخة السوق الأمريكية لديها أكثر قليلا. سيتم إعادة تصميم الطرازات في المملكة المتحدة من قبل شركة ميتسوبيشي في المملكة المتحدة ، وفقًا لشروط MR Evolutions السابقة التي تحمل شارة FQ. من المتوقع أن تكون خيارات شركة Evolutions البريطانية بين 295 hp (220 kW) و 360 hp (268 kW).

الإصدار

يتم تقديم نسختين من السيارة في الولايات المتحدة: Lancer Evolution MR ، مع ناقل الحركة المزدوج Clutch Sportronic Shift 6-Speed ​​(TC-SST). الإصدار الآخر هو GSR الذي يحتوي على نظام إرسال يدوي 5-speed. كما أن السيارة لديها نظام دفع رباعي جديد بدوام كامل يدعى S-AWC (Super All Wheel Control) ، وهو نسخة متقدمة من نظام AWC في Mitsubishi المستخدم في الأجيال السابقة. يستخدم S-AWC تقنية توجيه العزم لإرسال كميات مختلفة من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية.

كما يتميز أيضاً بنقل ناقل حركة أوتوماتيكي SST ثنائي القابض متسلسل نصف أوتوماتيكي جديد من Mitsubishi مع مجاديف تبديل من سبيكة المغنيسيوم. وقد حلت محل ناقل الحركة الأوتوماتيكي Tiptronic ، ومن ثم تم استبدال نسخة طائرة الدفع الرباعي (GT) بنسخة GT-A (التي تم استخدامها في Evolution VII و Evolution IX Wagon). علبة تروس يدوية بخمس سرعات متوفرة أيضا. كما تضم ​​سيارة لانسر إيفولوشن الجديدة جهاز أمان RISE من الجيل التالي من ميتسوبيشي.

المبيعات

ذهب تطور X على بيع أكتوبر 1 ، 2007 في اليابان ، يناير 2008 في الولايات المتحدة الأمريكية ، فبراير في كندا (باعتبارها النسخة الأولى من التطور في كندا) ، وفي مارس 2008 في المملكة المتحدة. كان إصدار SST Twin Clutch متاحًا في اليابان بدءًا من نوفمبر 2007. تبعت أوروبا مبيعاتها في شهر مايو ، حيث تم تضمين إصدارات GSR و MR مع باقة Premium. لقد أدى إدخال 2010 MR-Touring إلى تحريك السيارة بشكل أكبر. أصبح الجلود والقمر أحدهما أساسيًا أثناء مراجعة الجناح الخلفي إلى مفسد للشفاه.

إنتاج

في 2015 ، أنهت Mitsubishi إنتاج Lancer X Evolution X. تم إنتاج إصدار "وداع" محدود الإصدار ، الطبعة النهائية ، لسنة الإنتاج النهائية في Lancer ، مع إنتاج نماذج 1,600 فقط لسوق الولايات المتحدة ، و 1,600 أخرى لليابان ، 350 for Canada و 150 for Australia. جميع الموديلات مبنية على طراز GSR ، وهي تتميز بسقف أسود ، وحواف Enkei سوداء ، وشعار "Final Final" خاص.

Related:

الفئة D

Asphalt 9 قائمة السيارات

إحصائيات الأداء

الأسفلت 9 ميتسوبيشي لانسر تطور

Mitsubishi Lancer Evolution

Mitsubishi Lancer Evolution

Mitsubishi Lancer Evolution

Car Information:

Class Type Fuel Refill Time In Game
D Uncommon 6 5 Minutes since Release

Performance Data:

Max 3⭐ Top Speed Acceleration Handling Nitro Rank
Stock 250 42,4 46,3 54,8 467
Max 270,1 55,03 53,79 68,19 1381

Car Ranks:

Stock Max ⭐ Max ⭐⭐ Max ⭐⭐⭐
467 791 1094 1381

Blueprints:

Total Blueprints
5 8 30 43

Upgrades:

Stage Top Speed Acceleration Handling Nitro Total
Stage 0 1.150 1.150 1.150 1.150 4.600
Stage 1 1.190 1.190 1.190 1.190 4.760
Stage 2 3.000 3.000 3.000 3.000 12.000
Stage 3 4.500 4.500 4.500 4.500 18.000
Stage 4 6.500 6.500 6.500 6.500 26.000
Stage 5 9.000 9.000 9.000 9.000 36.000
Stage 6 12.500 12.500 12.500 12.500 50.000
Stage 7 18.000 18.000 18.000 18.000 72.000
Stage 8 25.000 25.000 25.000 25.000 100.000
Stage 9 35.000 35.000 35.000 35.000 140.000
Stage 10 Max Max Max Max 463.360

Import Parts:

    Uncommon    
Credits Top Speed Acceleration Handling Nitro Total Credits
5.000 5 5 5 5 100.000
    Rare    
Credits Top Speed Acceleration Handling Nitro Total Credits
10.000 1 1 1 1 40.000
Total Credits all Import Parts: 140.000

Total Upgrade Cost:

Max Upgrades Common Parts Rare Parts Epic Parts Total Upgrade Cost
463.360 100.000 40.000 603.360

 

Mitsubishi Lancer Evolution Gallery:

Mitsubishi Lancer Evolution Description

The Lancer Evolution X sedan features a newly designed 4B11T 2.0L (1,998 cc) turbocharged, all-aluminium inline-4 GEMA engine. Power and torque depend on the market but all versions have at least 276 hp (206 kW) (JDM version). The American market version has slightly more. The UK models will be reworked by Mitsubishi UK, in accordance with previous MR Evolutions bearing the FQ badge. Options for the UK Evolutions are expected to be between 295 hp (220 kW) and 360 hp (268 kW).

Version

Two versions of the car are offered in the U.S.: the Lancer Evolution MR, with a 6-speed Twin Clutch Sportronic Shift transmission (TC-SST). The other version is the GSR which has a 5-speed manual transmission system. The car also has a new full-time all-wheel drive system named S-AWC (Super All Wheel Control), an advanced version of Mitsubishi’s AWC system used in previous generations. The S-AWC uses torque vectoring technology to send different amounts of torque to the rear wheels.

It also features Mitsubishi’s new sequential semi-automatic six speed SST twin-clutch transmission with steering-mounted magnesium alloy shift paddles. It has replaced the Tiptronic automatic transmission, hence the SST version replacing the GT-A version (which was used in Evolution VII and Evolution IX Wagon). A five speed manual gearbox is also available. The new Lancer Evolution also incorporates Mitsubishi’s next generation RISE safety body.

Sales

The Evolution X went on sale October 1, 2007 in Japan, January 2008 in the USA, February in Canada (as the first version of Evolution in Canada), and in March 2008 in the UK. The Twin Clutch SST version was available in Japan from November 2007. Europe followed with sales in May, with the GSR and MR versions included along with the Premium Package. The introduction of the 2010 MR-Touring moved the car even further upscale. Leather and a Moonroof became standard while revising the rear spoiler to just a lip spoiler.

Production

In 2015, Mitsubishi ended the production of the Lancer Evolution X. A limited edition “farewell” model, the Final Edition, was produced for the Lancer’s final production year, with only 1,600 models being produced for United States market, another 1,600 for Japan, 350 for Canada, and 150 for Australia. All models are based on the GSR trim and features a black roof, black Enkei rims, and a special “Final Edition” emblem.

Related:

Class D

Asphalt 9 Car List

Performance Stats

asphalt 9 Mitsubishi Lancer evolution